أوّل فيديو لجورج وسوف بعد وفـــ.ــاة نجله..هكذا ظهر وسط المعزين

يشهدُ صالون كنيسة “مار نقولا للروم الارثوذكس” في الأشرفية، توافد المعزّين برحيل وديع وسوف، نجل “سلطان الطرب” جورج وسوف، الذي وافتهُ المنية أمس الجمعة بعد مضـــ.ــاعفات عملـــ.ــية جراحـــ.ــية خضع لها مؤخراً.

 

وحضرت إلى صالون الكنيسة حشودٌ كبيرة من الوسط الفني والإعلامي والسياسي وذلك وسط حضور عائلة وسوف والأصدقاء والمُحبيّن.

 

وكانت وكيلة الفنان وسوف، المحامية مايا مطر، نفت كل الأنباء التي تحدّثت عن نقل “سلطان الطرب” إلى المستـــ.ــشفى بعد حـــ.ــادثة وفـــ.ــاة نجله وديع وسوف، مساء أمس الجمعة، بسبب مضـــ.ــاعفات عمـــ.ــلية جـــ.ــراحيّة خضع لها قبل أيام.

 

وفي حديث ، أكدت مطر أنّ كل الأنباء المُتداولة عاريّة من الصّحة جملة وتفصيلاً، وقالت: “نشعرُ بالأسف الشّديد بسبب ما يجري تناقله من شائعات.. الفنان جورج وسوف بخير وبصحّة جيدة وموجود في منزله مع الأصدقاء والمحبين، وطبعاً الحـــ.ــزن كبير والجـــ.ــرح عميق على فراق أعز الناس على قلبه”.

 

ولفتت مطر إلى أنّ “الراحل وديع وسوف خضع قبل 10 أيام لعملـــ.ــية جراحـــ.ــية تكللت بالنجاح”، وأضافت: “قبل يومين، حصلت مُضـــ.ــاعفات صحيّة استدعت نقل وسوف إلى المستـــ.ــشفى.. حتى الآن، لا يمكننا الحديث عما حصل بشكل مُحدّد، فما جرى كان سريعاً جدياً، والموضوع كان قاســـ.ــياً جداً والكـــ.ــارثة كبيرة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!