إضراب الموظفين… رواتب شهر تموز في خطـــ.ــر!

أكد وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال هيكتور حجار، اليوم الثلاثاء، انه “اذا لم يلتحق الموظفين في المالية فلا امكانية لاحتساب الرواتب هذا الشهر وفي حال التحقوا اليوم سيكون هناك تأخير في الرواتب”.

وقال حجار في تصريح له عبر “صوت لبنان”: “الجديد في الحوافز سنعلنه غدا بالفم الملآن ونتوقع موافقة الموظفين من اجل خير القطاع العام فما نقوم به هو موقت وطارئ”,

وأضاف، “موضوع زيادة الرواتب فيه الكثير من التشعبات والارقام التي تخرج في الاعلام غير دقيقة ولن تمول الزيادة من طباعة الليرة”، آملاً ان “نخرج بقرارات ويتم فكّ الاضراب سريعاً”.

من جهته رأى وزير الصناعة جورج بوشكيان أن “مطالب الموظفين حقّ”، مضيفاً، “ولكن ندرس الامر بنظرة مستقبلية حتى تكون الخطوات مدروسة ولا ندخل في دوامة تضخم ومشاكل مستقبلية وبعد اقرار الموازنة ستتغيّر الكثير من الامور”.

ولفت في حديث لـ”صوت كل لبنان” إلى أن “موضوع زيادة الرواتب فيه الكثير من التشعبات والارقام التي تخرج في الاعلام غير دقيقة ولن تموّل الزيادة من طباعة الليرة ونأمل ان نخرج بقرارات ويتمّ فكّ الاضراب سريعا لتحضير رواتب موظفي القطاع العام والقوى الامنية والعسكـــ.ــرية وفكّ الاضراب اساسي وخطوة وطنية اساسية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!