الطفـــ.ــل اللبناني جايدن الجر ابن الـ5 سنوات توفـــ.ــي غرقًـــ.ــا بعدما حوصر مع عائلته في مياه الفيضـــ.ــانات في أستراليا!

كشفت مصادر لموقع “سكاي نيوز عربية” تفاصيل وفـــ.ــاة الطفل ذي الأصول اللبنانية جايدن الجر (5 سنوات) غرقـــ.ــا، أثناء نزهة مع عائلته بإحدى حدائق الحيوان في أستراليا.

وفي وقت لا زالت بلدات أسترالية عرضة لتأثير الفيضـــ.ــانات التي تشهدها البلاد منذ مطلع الأسبوع الماضي، بلغ نهر ناموي ذروته من حيث منسوب المياه الذي وصل إلى 8.24 مترا، السبت.

وعززت السلطات الأسترالية تحـــ.ــذيرات السلامة في أعقاب وفـــ.ــاة جايدن.

زارت عائلة جايدن صاحبة الأصول اللبنانية التي تقيم في سيدني، حديقة الحيوانات، الجمعة، وعندما كانت في طريق العودة إلى المنزل حوصـــ.ــر أفراد العائلة الخمسة في مياه الفيـــ.ــضانات حوالي الساعة 8 مساء.

عثر على جايدن ميـــ.ــتا بعد ظهر السبت، بعد أن جرفت مياه الفيضـــ.ــانات السيارة في بلدة غربي نيو ساوث ويلز في أستراليا.

بحسب معلومات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية” من أبناء الجالية اللبنانية في أستراليا، تمكن والدا جايدن من فك الأحـــ.ــزمة عن شقيقيه الأصغر بشير وفالنتينا داخل السيارة، لكنهما فشلا في تحـــ.ــرير الابن الأكبر.

وصل الوالدان والابنان الصغيران إلى بر الأمان بعد أن خرجوا من السيارة، لكن جايدن فُقـــ.ــد تحت الماء ولم يعـــ.ــثر عليه.

وقال ستيفاني، وهو أحد أفراد الجالية اللبنانية في أستراليا، إن والدي الطـــ.ــفل تمكنا من الهـــ.ــروب من الفيضـــ.ــانات.

وأشار إلى أن والد الطفـــ.ــل جوزيف الجر وزوجته بام حدشيتي، من منطقة البقاع الشمالي في لبنان، وأنهما كانا في السيارة مع الأطفـــ.ــال الثلاثة.

وأضاف: “استطاعت الأسرة التشبث بالأشجار وهي تصرخ طلبا للمساعدة، بينما كانت السيارة تغـــ.ــرق في المياه وجايدن بداخلها”.

وأشار الشاب إلى أن الأم نشرت على منصات التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة فقط من الحـــ.ــادث، فيديو يعرض يوم العائلة في حديقة الحيوان، ووصفت نفسها بأنها “أم لثلاثة ملائكة”.

وختم ستيفاني تعليقاته قائلا: “عثر غواصو الشرطة على جثـــ.ــة جايدن مساء السبت بعد أن وجدوا السيارة غارقـــ.ــة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!