بعد 7 سنوات من الإعتزال.. شاهد أمل حجازي تخلع الحجاب وتغني زمان

أثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي للمغنية المعتزلة أمل حجازي وهي تجلس في أحد المتاجر بدون حجاب وتغني أغنية “زمان” جدلاً واسعاً.

 

وكانت حجازي قد أعلنت ارتداءها الحجاب في سبتمبر 2017، واعتزالها الفن. وكشفت حجازي في وقت سابق عن صراع داخلي عاشته بين شغفها بالفن ورغبتها في التقرب من الله، مؤكدة أنها لا تنتقص من مهنة الفن أو الفنانين. وأشارت إلى أنها تشعر الآن بالسعادة في عالمها الجديد.

 

ويأتي ظهور حجازي بدون حجاب بعد 7 سنوات من اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب. ولم تعلق حجازي حتى الآن على الفيديو المتداول أو على قرارها بخلع الحجاب. ويثير هذا الخبر تساؤلات حول إمكانية عودة حجازي إلى الفن بعد سنوات من الاعتزال. وتعتبر حجازي من أشهر الفنانات اللبنانيات، ولها العديد من الأغاني الناجحة التي حققت انتشاراً واسعاً. ويترقب جمهورها معرفة مصيرها الفني بعد هذا الظهور المفاجئ.

 

كانت هذه تفاصيل خبر بعد 7 سنوات من الإعتزال.. شاهد أمل حجازي تخلع الحجاب وتغني زمان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

 

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!