توزيع وجبات إفطار للصائمين في طرابلس لبنان عن روح الرئيس الشهيد صدام حسين

تقدمة صفحة و موقع "طرابلس عاصمة الشمال"

تطل علينا اليوم الأربعاء 28 نيسان/ أبريل، ذكرى ميلاد الرئيس العراقي الشهيد صدام حسين الذي حفر اسمه في تاريخ رؤساء العالم.

وكعادتها “طرابلس عاصمة الشمال” في كل سنة تقوم بمبادرة توزيع وجبات الإفطار للصائمين في شهر رمضان المبارك عن روح الشهيد الرئيس الراحل صدام حسين.

و قد وزع مئات الوجبات التي تضم أطباق من الأرز بالخضار مع اللحم و الدجاج و اللبن و توابعهم على أبناء مدينة طرابلس اللبنانية، و كتب عليهم عن روح الرئيس الشهيد صدام حسين، وأنتم صيام ادعو لصدام.

صدام الرئيس الذي كان محبوب في أوساط مدينة طرابلس، صدام الذي كان يتمتع بظهور شعبي وجماهيري هائل وضخم في معظم الدول العربية، صدام الرئيس الذي قاتل بشرف كما لم يقاتل أي زعيم عربيّ من قبل.

صدام الذي أعدم أول أيام عيد الأضحى الموافق في 30 ديسمبر / كانون الأول 2006 ، هذا البطل الذي لم يحظ بمحاكمة عادلة لِتدخّل أعدائه الدوليين و الإقليميين في تلك المحاكمة وحرف أغراضها، كانت عبارة عن مكيدة قُصد منها بث الروح المذهبية، كانت أشبه بالإنتقام لا بل كانت إنتقام بحد ذاته.

نحن كموقع و أبناء “طرابلس عاصمة الشمال” نعتبره شهيد الأمة و فقيدها و نعتقد بأننا خسرنا أشجع قائد عربيّ في القرن الواحد و العشرين رحمه الله.

نقدم شكرنا لمن كان داعم لهذه المبادرة و نخص بالذكر الاخ ربيع الزين، و صاحب موقع “طرابلس عاصمة الشمال” عمر عاصي، و فريق العمل جنى سويد و علي كوسا و مصطفى المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!