جريـــ.ــمة جديدة تهز الشارع المصري: قتـــ.ــل زوجته وابنتيه خنـــ.ــقاً

بطريقة بشعة ولا تصدق، قتل مصري زوجته الصيدلانية وابنتيه خنقا، حيث فتح الغاز عليهم أثناء نومهن ليتركهن جثـــ.ــثا هامدة.

 

وشهدت محافظة الغربية شمال مصر الواقعة البشعة، حيث تلقت السلطات بلاغا بوجود تسريب غاز طبيعي، بشقة في شارع الحمزاوى التابع لقسم أول طنطا ووجود مصـــ.ــابين ومتوفين داخل الشقة.

 

انتقلت قـــ.ــوة أمنـــ.ــية إلى موقع الحـــ.ــادث، وتبين وفـــ.ــاة صيدلانية تدعي منى السروجي وابنتيها “زينة وجميلة” وتم نقل جثـــ.ــثهن إلى مستـــ.ــشفى المنشاوي العام.

 

التحريات الأولية كشفت عن أن الزوج وراء ارتـــ.ــكاب الجـــ.ــريمة، حيث فتح الغاز الطبيعي أثناء نوم الزوجة وابنتيها من أجل قتـــ.ــلهن، بسبب خلافات شديدة مع زوجته نتيجة مروره بضـــ.ــائقة مالية كبيرة.

 

بمواجهة الزوج اعترف بجـــ.ــريمته، وتمكنت قـــ.ــوة أمنـــ.ــية من إنقاذه، بعدما حاول مغافلة المحققين، والانتـــ.ــحار بقطع شرايين يده، فيما تم نقله للمستـــ.ــشفى لتلقي العلاج.

 

من جانبه قال محمد السروجي والد الزوجة القتـــ.ــيلة إنه تلقى خبر الوفـــ.ــاة بصـــ.ــدمة بالغة، حيث لم يتوقع أن يتم قتـــ.ــل ابنته بهذه الطريقة، مضيفا أن ابنته كانت تـــ.ــعاني من مشكـــ.ــلات كبيرة مع زوجها بسبب طباعه الحادة، وعصبيته المفرطة، وثورته لأتفه الأسباب، والتي نجمت عن إصابـــ.ــته بأزمـــ.ــة نفسية نتيجة مروره بضائقة مالية.

 

وأضاف أنه تدخل كثيرا لاحتواء الخلافات بينهما، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل، معلنا أنه ينتظر القصاص العادل لدم ابنته وحفيدتيه.

 

في سياق متصل، شيع الآلاف من أهالي مدينة طنطا وفي مشهد جنائزي مهيب جثـــ.ــامين الضـــ.ــحايا ودفنـــ.ــهم بمقابر أسرتهم.

 

فيما قررت النيابة العامة التحفظ على الزوج داخل المستـــ.ــشفى، وعرضه للتحقيق بعد تحسن حالته الصحية، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وكشف كافة تفاصيلها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!