حقيقة وفاة الفنانة المصرية علا غانم

بعد تصدر اسم الفنانة علا غانم ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار شائعة وفاتها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية، الإثنين، بياناً رسمياً نفت فيه صحة الشائعة، وأكدت النقابة أن علا بخير وتتمتع بصحة جيدة.

 

وأكدت النقابة في بيانها برئاسة الدكتور أشرف زكي: لا صحة لما يتم تداوله، الأخبار الصحيحة سوف تذكر من خلال جروب نقابة المهن التمثيلية أو الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

 

وأشارت علا غانم إلى أنها بصدد تقديم “بداية جديدة” لمشوارها الفني، حيث تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” بطولة النجم مصطفى قمر، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها يوم الأربعاء المقبل.

وأعلن الفنان مصطفى قمر عن التعاقد لتقديم جزء ثانٍ من فيلم “حريم كريم” تحت عنوان “أولاد حريم كريم”، وظهرت علا غانم وداليا مصطفى وبسمة وخالد سرحان ضمن نجوم العمل المستمرين بشخصياتهم في الجزء الثاني، بالإضافة إلى بشرى وعمرو عبدالجليل كشخصيات جديدة سوف يضمها الفيلم، ويلعب شخصية الأبناء تيام مصطفى قمر ورنا رئيس، وغيرهم من النجوم الشباب.

 

وصرحت المؤلفة زينب عزيز، مؤلفة الجزء الثاني من الفيلم، بأن ياسمين عبدالعزيز لن تتواجد في الجزء الجديد من الفيلم، ودورها انتهى درامياً، مشيرة إلى أن الفيلم يحمل اسم “أولاد حريم كريم”، وأن الحدوتة جديدة ومختلفة عن الجزء الأول.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!