رجل في البقاع يطلق النـــ.ــار على طفـــ.ــل ويصـــ.ــيبه بسبب “ديك”

شهدت بلدة المرج في البقاع الأوسط شرقي لبنان حادثـــ.ــا خطـــ.ــيرا، الإثنين، حيث أصيـــ.ــب طفـــ.ــل بإطلاق نـــ.ــار ونقل إلى المستشفى بسبب “ديك”.

ووقع الحادث بعد أن أقدم عبد القادر حسين (9 سنوات) على محاولة استعادة ديكه الخاص من بين دجاجات تعود لسعد الدين محمد (65 سنة)، فبادر الأخير بإطلاق النـــ.ــار عليه.

وفتحت قوى الأمن تحقيقا فوريا بالحـــ.ــادث في أعقاب إصـــ.ــابة الطفـــ.ــل الضحيـــ.ــة بشظـــ.ــايا في الصدر والظهر، حسبما قالت مصادر أمنية

وأوضحت المصادر أن النائب العام الاستئنافي في البقاع منيف بركات، طلب على الفور إحضار مطلق النـــ.ــار بالقـــ.ــوة وتسليمه للقضاء المختص.

قال حسين حمود والد الطـــ.ــفل لموقع “سكاي نيوز عربية”، إن “سبب الحـــ.ــادث ديك خاص بابني اصطحبه أحد أصدقائه على سبيل المزاح ربما، إلى بيت الجيران، ووضعه بين الدجاجات هناك”.

تابع الأب: “اعترض الجار وطلب من طفلي عدم الحضور إلى المكان، إلا أن ابني أصر أن يذهب صباحا ليستعيد ديكه، فأطلق الجار النـــ.ــار عليه من شرفة منزله وأصابـــ.ــه بشظـــ.ــايا استقرت قرب الرئتين وفي الظهر”.

أوضح حمود أن “مطلق النـــ.ــار جاره وبينهما صلة نسب، ويسكن في بلدة المرج منذ أكثر من 20 عاما”.

كشف الأب أنه رفع دعوى جزائـــ.ــية سريعة بحق جاره، وأن أجهزة الأمن تعمل على توقيفه.

وأضاف: “أستغرب ما جرى. ابني يرقـــ.ــد حاليا في المستشفى ولا نعلم ماذا ينتظرنا”.

وأشار الأب إلى حـــ.ــادث مماثل وقع في البلدة ذاتها، حين أقدم مدير مدرسة على إطلاق الرصـــ.ــاص على مجموعة أطفـــ.ــال قبل شهر، وقال: “ها هي تتكرر اليوم، ونخشى تكرارها لاحقا، ونطالب المعنيين بعدم التراخي”.

وترك الحـــ.ــادث أثرا سلبـــ.ــيا بين سكان المنطقة، وسط مطالب بضبط الســـ.ــلاح المتـــ.ــفلت المنتشر بكثرة في لبنان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!