ضغوطات للإفراج عن وديع الشيخ بعد الإشكـــ.ــالات الأمـــ.ــنية الكبيرة التي حصلت مؤخرا

كثُرت في الآونة الأخيرة الإشكـــ.ــالات الأمنـــ.ــية التي كان أحد أطرافها الفنان وديع الشيخ وما يترافق معها من مظاهر مسلّحـــ.ــة وإطلاق نـــ.ــار، واللافت في الأمر أنّه في كل مرّة كان الشيخ يخرج بعد أقل من 24 ساعة من توقـــ.ــيفه ليعود بعدها إلى إفتعال إشكـــ.ــال جديد.

 

وجديد مسلسل الإشكـــ.ــالات، توقيف الشيخ بالأمس بين منطقتي بريتال وحورتعلا خلال تنقلهم المشبوه برفقة عدد من المطـــ.ــلوبين وهم خضر فادي حيدر، نادر سعدالله الشيخ، محمد دياب اسماعيل، ومحمد إسماعيل الذي هو من أحد أبرز المطـــ.ــلوبين ومفتعلي الإشكـــ.ــالات في الضاحية الجنوبية، وبحقّه عدّة مذكرات توقيـــ.ــف، حيث يقوم بتأليف عصـــ.ــابة مسلّحـــ.ــة لفرض الخـــ.ــوات وتحصيل الأموال بطريقة غير شرعية ونصـــ.ــب وإحتيـــ.ــال وتزويـــ.ــر شيكات مصرفية.

 

والجدير ذكره، أنّه “خلال توقـــ.ــيف المذكورين أعلاه من قبل دورية لمخـــ.ــابرات الجـــ.ــيش، قاموا بإطلاق النـــ.ــار على الدورية”.

 

وفي المعلومات التي حصل عليها “ليبانون ديبايت”، أنّ “هناك من يعمل ويمارس ضغـــ.ــوطاً على الأجهزة الأمنـــ.ــية والقضاء للإفراج عن وديع الشيخ الموقـــ.ــوف حالياً، بالرغم من أنّ الأخير ومرافقيه أطلقوا النـــ.ــار على دورية من المخـــ.ــابرات”.

 

وهنا لا بد من السؤال، هل يتكرّر السيناريو نفسه في المرّات السابقة ويعود الشيخ ويخرج بعد توقيـــ.ــفه؟ ومن هي هذه الجهة التي تعمل على حمـــ.ــاية الشيخ؟ وكيف للقضاء أن يرضـــ.ــخ للضغـــ.ــوطات، خاصّة أنّ سجّل الشيح حافلاً بالإشكـــ.ــالات.

ليبانون ديبايت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!