عطل فني مفاجئ يضرب تطبيقي فيسبوك وإنستجرام

عطل فني مفاجئ يضرب تطبيقي فيسبوك وإنستجرام

ضرب عطل فني مفاجئ منذ قليل، موقع التواصل الاجتماعي؛ ومنها فيسبوك وإنستجرام على أجهزة الحاسب الآلي وأجهزة المحمول، وتسبب في الخروج المفاجئ بشكل تلقائي من كافة الأجهزة المسجلة على المنصة.

واشتكى عدد من مستخدمي تطبيق فيسبوك من خروج أجهزتهم بشكل مفاجئ في اللحظات القليلة الماضية، وعدم الدخول إلى المنصة بعد تسجيل الحساب من جديد، مما تسبب في حدوث أزمة بين جميع المستخدمين نتيجة عدم القدرة على الوصول إلى حساباتهم على تطبيق فيسبوك.

ويعد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شعبية ولا غنى عنها، والتي يفضلها العديد من الأشخاص، علاوة على ذلك، يمكن استخدامه على العديد من الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة.

جميع المعلومات حول الفيسبوك التي لديها العديد من الميزات مثل العثور على الأصدقاء الذين لم يتم رؤيتهم لسنوات، والتواصل مع محيطك في أي وقت، لا شك أن موقع فيس بوك بين الشبكات الاجتماعية منفصل.

وكان فيسبوك تعرض لعطل فني في الأيام الماضية أيضا، وبعد العثور على السبب الرئيسي، فإنه تمثل في عطل تقني بأحد خدمات فيسبوك على الحاسب الآلي، ولكن سرعان ما تم إصلاح هذا العطل وعاد فيسبوك إلى العمل والحركة من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!