في البارغواي… باعت طفـــ.ــلتها لشراء المخـــ.ــدرات

وثقت لقطات كاميرا مراقبة في بارغواي فتاة أخذت وتعـــ.ــرضت للاغـــ.ــتصاب والقـــ.ــتل بعد أن باعتها والدتها لشراء المخـــ.ــدرات.

وبحسب ما اشارت “العربية.نت” فقد بدأت الحـــ.ــادثة البشعة عندما باعت الأم أوريليا ساليناس، البالغة 42 عاماً، ابنتها لوز مايدا، البالغة من العمر ثلاثة أعوام، إلى صديقها تاجر المخـــ.ــدرات مقابل ما قيمته 10 جنيهات إسترلينية من الكـــ.ــوكايين.

وأظهرت اللقطات صديق ساليناس وهو يحمل الفتاة الصغيرة بعيداً بين ذراعيه في الساعات الأولى من الصباح، وفقاً لتقرير نشرته “ذا صن” البريطانية.

فيما التقط الفيديو اللحظات الأخيرة للطفلة قبل أن يتم اغتـــ.ــصابها وقتـــ.ــلها، وقالت التقارير إنها كانت ترتدي غالباً فستاناً أزرق مطبوعاً عليه شخصيات ديزني فروزن.

وبيّن المقطع البشع الفتاة البريئة وهي تحاول جاهدة للابتعاد عن صديق والدتها وهو يهرب بها من المنزل.

بينما يسير الرجل في طريق والطـــ.ــفلة متدلية على كتفه، حيث يمكن رؤيته وهو يصفعها بيده لمنع تململها.

وبعد مرور أكثر من 24 ساعة على ارتكـــ.ــاب الجـــ.ــريمة المروعة، اكتشف الجيران المرعوبون جثة الفتاة الصغيرة في منزل مهجور.

وعثر على جثـــ.ــتها مغطاة بقميص ووضعت فوق سرير بعد اغتـــ.ــصابها وقـــ.ــتلها.

وأشارت التقارير الأولية عن القـــ.ــضية إلى أن الطـــ.ــفلة البالغة من العمر ثلاث سنوات كانت قد تعـــ.ــرضت للخـــ.ــنق.

الى ذلك وفي حين حاول السكان المحليون الغـــ.ــاضبون قتـــ.ــل ساليناس بدون محاكمة أثناء اعتـــ.ــقالها بعد أن اعترفت للشرطة بتـــ.ــورطها في قـــ.ــتل ابنتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!