قائد كرواتيا يشـــ.ــكو من “ظـــ.ــلم التحـــ.ــكيم”.. ورسالةٌ إلى ميسي!

عبّر قائد منتخب كرواتيا، النجم الدولي لوكا مودريتش، عن غضـــ.ــبه بسبب التحكـــ.ــيم خلال المباراة التي جمعت فريق بلاده مع منتخب الأرجنتين في نصف نهائي مونديال قطر، واصفًا في الوقت نفسه أسطورة “راقصي التانغو” ليونيل ميسي، بأنه أفضل لاعب في التاريخ.

 

فقد مودريتش عقب انتهاء المباراة، إنّ الحكـــ.ــم الإيطالي دانيلي أورساتو، وطاقم التحـــ.ــكيم قد غيّروا من مجرى من المباراة، بعد أن منحوا الأرجنتين ركلة جزاء وبعد أن حرموا فريقه من ضرـــ.ــبة ركنية، وفق ما ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية.

 

أضاف نجم ريال مدريد: “كنا جيدين حتى وقـــ.ــوع ركلة الجزاء، والتي لم تكن ركلة جزاء بالنسبة لي، لا أتحدث عادة عن الحـــ.ــكام، لكن اليوم من المستحيل ألا أفعل، إنهّ واحد من أســـ.ــوأ الحكـــ.ــام الذي رأيتهم، ولا أتحدث عن اليوم فقط لأنه حكّـــ.ــم مباريات سابقة لي”.

 

تابع: “أود أن أهنئ الأرجنتين، لا أريد أن أجحد أفضليتهم في المباراة، فهم يستحقون أن يكونوا في النهائي، لكن تلك العقـــ.ــوبة الأولى (ضـــ.ــربة الجزاء) دمرـــ.ــتنا”.

 

فيما اختتم بالحديث عن ميسي، قائلًا: “تهانينا له، أتمنى التوفيق له في النهائي، إنه يخوض بطولة مذهلة ويظهر عظمته وجودته، أتمنى أن يفوز ميسي بكأس العالم، فهو أفضل لاعب في التاريخ”.

 

كانت المباراة قد انتهت بفوز كبير للأرجنتين بعد أن هزوا مرمى الكروات في ثلاثة مناسبات، وقد افتتح التسجيل ميسي من ركلة جزاء مثيرة للجدل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!