قتلـــ.ــى وجرحـــ.ــى بقصـــ.ــف إسرائيلـــ.ــي ليلاً على سوريا

أكدت وكالة الأنباء السورية (سانا) ان الدفاعات الجوية تصدت لصـــ.ــواريخ إسرائيلـــ.ــية في محيط دمشق.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكـــ.ــري سوري القول: “حوالي الساعة 30 : 00 من فجر اليوم الثلاثاء نفّذ العـــ.ــدو الإسرائيـــ.ــلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريـــ.ــخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق ،

وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريـــ.ــخ العـــ.ــدوان وأسقطت عدداً منها، وأدى العـــ.ــدوان إلى إصـــ.ــابة عسكريـــ.ــين اثنين بجـــ.ــروح.”

من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان الهجوم أسفر عن مقتـــ.ــل شخصين مجهـــ.ــولين يرجح أنهما يعملان مع “الحـــ.ــزب” ، نتيجة الضـــ.ــربات الإسرائيـــ.ــلية على قرب مطار دمشق الدولي ومحيط دمشق.

وبحسب المرصد فقد استهدف مستودع أسلحـــ.ــة ومواد لوجستية لـلحـــ.ــزب”، ضمن مزرعة تقع مابين السيدة زينب والبجدلية، مما أدى إلى تدمـــ.ــيرها بشكل كامل، وسط معلومات عن وجود قتـــ.ــلى في الموقع، بحسب المرصد السوري.

وأشار المرصد إلى أن إسرائـــ.ــيل استهدفت بـ 4 ضربـــ.ــات على الأقل مواقع في محيط مطار دمشق الدولي ومزارع في منطقة السيدة زينب في ريف دمشق.

وبذلك يرتفع عدد الاستهـــ.ــدافات الإسرائيـــ.ــلية للأراضي السورية التي تمكن المرصد السوري من توثيقها إلى32 استهـــ.ــداف منذ مطلع العام الجاري، جرت عبر ضربـــ.ــات صاروخـــ.ــية وجوية.

 

(سكاي نيوز)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!