مقـــ.ــتل طفـــ.ــل وعمه وجريـــ.ــح في حال حرجـــ.ــة.. وأجواء من الحـــ.ــذر والترقّب تسود المنطقة الفاعور_زحلة

أفادت صحيفة النهار عن سقوط قتـــ.ــيلين وجـــ.ــريح في حال حرجـــ.ــة محصّلة خلافات داميـــ.ــة في بلدة الفاعور- قضاء زحلة، بين عائلتي البشارة والطعيمي من العشائر العربية.

ويعود الاحتقـــ.ــان ببن العائلتين إلى أيار 2020 حين قُتل سلامة خليفة الطعيمي في خلاف مع أفراد من عائلة البشارة،

ممّا أدّى يومها إلى ردود فعل من قبل عائلة المـــ.ــغدور تمثّلت بإحـــ.ــراق سيّارات ومنازل عائدة لعائلة البشارة المتّـــ.ــهمين بالقـــ.ــتل، قبل أن يتجدّد الخلاف في شهر آب من السنة نفسها.

وعلى الرغم من هدوء الاضطـــ.ــراب إثر مغادرة أفراد عائلة البشارة البلدة، فإن الجـــ.ــمر ظلّ متّقداً بين العائلتين، في وقت لم تفلح الوساطات في إتمام مصالحة بين الطرفين.

بالأمس، تجدّد الخـــ.ــلاف عندما أقدم أفراد من آل بشارة على استهداف سيارة عائدة لزناتي الطعيمي، شقيق المغدور سلامة الطعيمي، فعمد أفراد من عائلة الطعيمي إلى الهجـــ.ــوم على عائلة البشارة بالأسلحـــ.ــة، ممّا أدّى إلى مقـــ.ــتل طفـــ.ــل من عائلة البشارة وعمه، فيما يقبع ثالث في المستشفى بحال حرجـــ.ــة.

تمّ تشييع الضحيتـــ.ــين اليوم، وسط انتشار كثيف للجـــ.ــيش الذي طوّق البلدة، فيما تسود أجواء من الحـــ.ــذر والترقّب المنطقة، لا سيّما بعد عودة أفراد عائلة البشارة الذين كانوا قد غادروها إلى منازلهم التي لا تزال محـــ.ــروقة.

المصدر: النهار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!