وفاة نجمة ستار أكاديمي

توفّيت صباح اليوم الأربعاء, الفنانة الجزائرية ريم غزالي وذلك بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 38 عامًا حيث ولدت في عام 1982 وقدمت العديد من الأعمال الفنية بالجزائر وشاركت في برنامج ستار اكاديمي في النسخة الثالثة منه واصيبت بالسرطان لمرتين.

السيرة الذاتية للفنانة:

ولدت ريم غزالي في 29 تموز عام 1982، وهي إبنة مريام غزالي وسليمان غزالي ولديها شقيق يدعى أحمد، يعمل في مجال الطيران وشقيقتها سلمى المشتركة السابقة في برنامج “ستار أكاديمي”، بموسمه الثاني.

نشأت ضمن أجواء موسيقية، فوالدتها ميريام تعزف على البيانو وتمتلك صوتاً جميلاً، أما والدها سليمان فيعمل مدير في قطاع الصحة.

شاركت ريم غزالي في مسابقة ملكة جمال لوكس في 2004، وهي مسابقة محلية وحققت اللقب نظراً إلى جمالها الذي لفت الأنظار، وكان شكلها رائعاً جداً وتستحق هذا اللقب.

شاركت في برنامج “ستار أكاديمي 3” في عام 2005 وكان الأمر حلماً يتحقق بالنسبة لها، قبل أن تخرج أمام زميلتها شيماء هلالي، التي حصلت على نسبة تصويت أعلى منها.

إعتبرت ريم غزالي أن خروجها من برنامج “ستار اكاديمي” كان عن طريق مؤامرة، ولم يكن لها علاقه بتصويت الجمهور بحسب ما صرحت، وقالت وقتها إنها كانت سترفع دعوى قضائية ضد البرنامج لتحصل على حقها، أما إدارة العمل نفت أن يكون قد حصل أي سوء تفاهم بينها وبين ريم غزالي.

عملت في المحطة الوطنية الجزائرية ATV6- مثّلت في العديد من الأعمال الرمضانية، وتزوّجت من المنتج نبيل بن ناصر.

في تشرين الثاني عام 2019 خضعت ريم غزالي لعملية إستئصال ورم في الدماغ، في إحدى المستشفيات في فرنسا، وبعد الإنتهاء من العملية الجراحية، طمأنت محبيها عبر صورة لها مع شقيقها في الحديقة: ”

صورة تذكارية التقطتها أمي الغالية، وهي أول إطلالة لي على العالم الخارجي في حديقة المستشفى برفقة أخي الحبيب الذي لم يتركني ولا لحظة, زوجي لم يصدق عينيه لما رآني جالسة بالخارج عبر اتصال فيديو، كونه بقي في الجزائر ينتظر الرد على التأشيرة”.

وتابعت ريم غزالي: “لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجدداً رغم علمهم بأنني محاربة وشخص لا يستسلم بسهولة، شهران في الظلام كان أمراً صعباً جداً لكن العودة ستكون أقوى إن شاء الله الحمد لله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!