يروّج المخـــ.ــدّرات في طرابلس… و”المعلومات” تكشف هويته

صدر عن المديرية العامة لقـوى الامن الداخلي شعبة العـلاقات العامة بلاغٌ جاء فيه, “بنتيجة المتابعة المسّتمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لملاحقة المتورطيـــ.ــن بعمليات تجارة وترويج المخـــ.ــدرات في مختلف المناطق اللبنانية،

توصّلت هذه الشعبة إلى تحديد هوية مروّج مخـــ.ــدّرات ينشط في محلة الزاهرية-طرابلس، ويدعى: و. ع. د. (مواليد عام 1979، لبناني)”.

وأضاف, “أعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجده وتوقيفه, وبتاريخ 1-3-2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بالجـــ.ــرم المشهود في محلّة الزاهرية أثناء قيامه بترويج المخـــ.ــدرات على متن سيارة رباعية الدفع نوع “رانج روفر” تم ضبطه”.

بتفتيشه والآليّة، “عُثر على 6 أكياس بداخلها مادة الماريجـــ.ــوانا، وفرّامة مخـــ.ــدرات، ودفتر ورق لف سجائر، ومســـ.ــدس حربـــ.ــي مع 3 طلقات صالحة للاستعمال، وهاتفين خلوييّن، ومبلغ مالي”.

بالتحقيق معه، “اعترف بما نسب اليه لجهة قيامه بترويج المخـــ.ــدرات لعدد من الزبائن في الزاهرية، وأنّه يستحصل على المخـــ.ــدرات من أحد الأشخاص في البقاع، العمل جار لتوقيفه”.

ووفق البلاغ, “أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضـــ.ــبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!