الجـــــ.ــيش يداهم مطلـــــ.ــوبين في الهرمل ويضبـــــ.ــط أسلـــــ.ــحة وذخـــــ.ــائر

صدر عن قيادة الجـــــ.ــيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي:

 

بتاريخ 2 /3 /2022 دهمت قوة من الجـــــ.ــيش في منطقة حوش السيد علي – الهرمل، منازل عدد من المطلوبين وأوقفت كلاً من (ح.ه) وشقيقه (ح.ه)،

 

كما أوقفت في محلة الناصرية – الهرمل، المواطن (أ.ن. د) وذلك على خلفية إشكال وقع في وقت سابق بين العائلتين، وضبـــــ.ــطت أسلـــــ.ــحة حربـــــ.ــية وكمية من الذخـــــ.ــائر العائدة لها.

 

كذلك ضبطت قوة من الجيش في محلة وادي العويني – جرد بلدة عرسال، 3 بيك آب نوع شيفروليه من دون أوراق قانونية محملة بـ 100 رزمة من الثياب المعدة للتهريب إلى الأراضي السورية.

 

كما أوقفت دورية من مديرية المخـــــ.ــابرات في منطقة الغبيري- الضاحية الجنوبية، المواطن (أ.ق) بجـــــ.ــرم تعاطي المخـــــ.ــدرات وترويـــــ.ــجها وافتعال المشكلات والتعـــــ.ــدي على المواطنـــــ.ــين وتخـــــ.ــريب ممتلـــــ.ــكاتهم،

 

وخطـــــ.ــف بقوة الســـــ.ــلاح وإطلاق نـــــ.ــار، والصادرة بحقه عدة مذكرات توقـــــ.ــيف بجـــــ.ــرم تجـــــ.ــارة الأسلحـــــ.ــة ونقل ذخـــــ.ــائر حربـــــ.ــية وتهـــــ.ــديد واعتـــــ.ــراض عنـــــ.ــاصر أمنيـــــ.ــة. وضبطت بحـــــ.ــوزته كمـــــ.ــية من المخـــــ.ــدرات ومســـــ.ــدساً حربيـــــ.ــاً.

 

سُلمت المضبـــــ.ــوطات وبوشر التحقيق مع الموقـــــ.ــوفين بإشراف القضاء المختص.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!