في اللويزة… المعلومات تضبط 160 الف حبة كبتاغـــ.ــون

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي:

“نتيجة المتابعة المسّتمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لملاحقة شبـــ.ــكات تهريـــ.ــب المخـــ.ــدرات وتوقيف أفرادها، توصّلت الشعبة الى معلومات مؤكدة حول قيام إحدى هذه الشبكات بتهريـــ.ــب كمية من المخـــ.ــدرات داخل ماكينة من لبنان إلى إحدى الدول الإفريقية.

على أثر ذلك، أعطيت الأوامر للقطعات العملانية في شعبة المعلومات بغية تكثيف استقصاءاتها وتحرياتها لإحـــ.ــباط هذه العملية.

وبعد المتابعة، توصّلت الى تحديد هوية أحد المتورطـــ.ــين فيها، والذي سيقوم بنقل كمية المخـــ.ــدرات المخبأة داخل ماكينة من البقاع الى بيروت، ويدعى: ن. ز. (مواليد عام 2002، سوري).

وبتاريخ 21-2-2023، وبعد مراقبة دقيقة تمكّنت القوة الخاصة في شعبة المعلومات من رصده على متن بيك أب متجه من البقاع الى بيروت، حيث نفّذت كميـــ.ــنًا محكمًا في محلة اللويزة أسفر عن توقيفه.

وبتفتيش البيك أب تم ضبط ماكينة مخبأ في داخلها كمية من حبوب الكبتـــ.ــاغون تقدر بحوالي /160,000/ حبة.

وبالتحقـــ.ــيق معه، اعترف بما نسب اليه، وبقيامه بنقل الماكينة التي تحتوي على كمية من حبوب الكبتاغـــ.ــون المضبوطة من مستودع في إحدى البلدات البقاعية وتوجّه بها الى بيروت، حيث كان من المفترض أن يودعها في أحد المستودعات في الدكوانة تمهيدّا لشحنها إلى الخارج.

وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضـــ.ــبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل جارٍ لتوقيف جميع المتـــ.ــورّطين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!